غادة إبراهيم:"قرار إيقافي بيرضي ناس ملهاش لازمة"

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

علقت الفنانة غادة ابراهيم على قرار نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بإيقافها على خلفية أزمتها الأخيرة في جنازة الفنانة سمير صبري والتي ظهرت في فيديو منفعلة بسبب رفض الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي صعودها أتوبيس الفنانين الموجه إلى الاسكندرية لدفن الفنان الراحل سمير صبري.

وأوضحت غادة في تصريحات صحفية أن أشرف زكي لم يتحرى الدقة في قراره رغم أنهما تربطهما علاقة صداقة قوية مشيرة إلى أنه كان من الاولى هو سؤالها عما حدث قبل صدور هذا القرار قائلة :" دكتور أشرف مش مجرد نقيب إحنا اشتغلنا مع بعض ومن بدايته لما كان سكرتير النقابة وقف معايا كتير جدا عشان كان في ناس مش عايزة تديني عضوية النقابة وبتحاربني وأشرف زكي اللي وقف معايا"

وتابعت :" أنا أسفة إني بقول الكلام ده ولكن لما يكون في أي زميل محتاج مساعدة كان أول واحدة أشرف زكي بيكلمها أنا ولكنه مرفعش سماعة التليفون عليا كـ زميل مش نقيب علشان يسألني إيه اللي حصل؟" مؤكدة على أن هذا القرار هدفه إرضاء البعض قائلة :" لم يتحرى الدقة في قرار إيقافي علشان يرضي ناس ملهاش لازمة ليه يا دكتور؟ ولكن في ربنا".

ويذكر أن نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيان أمس ذكرت فيه قرار مجلس إدارة النقابة بوقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب مشاجرتها مع زملائها في جنازة الفنان سمير صبري.

ترشيحاتنا